شركة الأصيل للخدمات المنزلية المتكاملة

شركة الأصيل للخدمات المنزلية المتكاملة من هي الأصيل ؟ ، متي تأسست شركة الاصيل ؟ ، ما الذي تقدمه شركة الاصيل ؟ كل هذه الأسئلة والكثير منها سوف نجاوب عليها بالتفصيل في هذا المقال ، فقط تابعوا معنا.

شركة الأصيل للخدمات المنزلية المتكاملة


شركة الأصيل للخدمات المنزلية المتكاملة


شركه الاصيل تأسست عام 2017 وانطلقت في مجال الخدمات المنزلية بداخل دول الخليج العربي وخاصة المملكة العربية السعودية واستطاعت الشركة جذب الكثير من العملاء إليها نظراً لاعتمادها علي طاقم عمل مدرب علي اعلي مستوي وخبرته لا تقل عن 10 أعوام وتزويدهم بأحدث و افضل المعدات والآلات التي تساعدهم في إظهار نتيجة ممتازة وترضي العملاء الكرام.


ما الذي تقدمه شركة الاصيل للخدمات المنزليه المتكاملة ؟


تعمل شركة الأصيل في الكثير من المجالات المختلفة منها تنظيف المنازل - مكافحة الحشرات - نقل العفش - عزل الخزانات والاسطح - خدمات الصيانة والتركيب ....الخ،وتحرص الشركة علي امتلاك افضل المتخصصين في كل خدمة والقيام بتدريبهم باستمرار وتلقينهم علي استخدام أساليب وطرق حديثة لكي يقدمون خدمات تنظيف منازل ...الخ بشكل احترافي ويبهر العملاء.لذا اذا كنت تسكن في شبه الجزيرة العربية وتحتاج لخدمات التنظيف بالبخار الي المفروشات او تنظيف شامل للمنزل فليس أمامك سوي شركتنا أفضل مؤسسة تنظيف وتعقيم وتطهير.

شركة للخدمات المنزلية المتكاملة


تاريخ تأسيس الشركة


في عام 2017 ويوم 15 من شهر سبتمبر ( 9 ) بدأت شركة الاصيل للخدمات المنزلية المتكاملة في تقديم الخدمات التي يحتاجها المواطنين،وسعت للوصول الي هدفها الذي لم يغفل عنه أي عامل بالشركة وهو أن الرائدة في المجال بأكمله وأن تتفوق علي جميع شركات التنظيف المنافسة،وبالفعل كما تراها الآن فقد حققت الحلم الذي كانت تسعي لتحقيقه بفضل الله سبحانه وتعالي ثم بفضل العمال الذي بذلوا أقصي جهدهم لتقديم الخدمات المنزلية بأعلي مستوي ينال إعجاب الجميع.


مميزات شركة الأصيل للخدمات المنزلية المتكامل


  • تمتلك عمالة مدربة علي أعلي مستوي ومدربة علي أيدي أخصائيين وخبراء في تنظيف منازل بالبخار وعزل اسطح ....الخ وخبرة العمالة لا تقل عن عشرة أعوام.
  • لدينا أحدث الأجهزة والماكينات المزودة بالتقنيات التكنولوجية لضمان تقديم الخدمة  بأعلي مستوي.
  • تقدم ارخص الاسعار التي تتناسب مع الجميع وبالتالي لا تقبل المنافسة من قبل الشركات الأخري.
  • تقوم بعمل عروض وخصومات نارية كل أسبوع وأحياناً تصل الي 50%.
  • نقدم خدمات منزلية متكاملة في كافة أنحاء المملكه مثل مدينة الرياض و بتبوك و بمكة المكرمة و بالطائف و بجدة
  • تعتبر شركة أصيل كلين افضل شركة متخصصة في نظافة منازل و تنظيف مطاعم و غسيل وتنظيف مفروشات و تنظيف مستشفيات وفي مجال التنظيف بشكل عام.
  • رقم شركة الأصيل للخدمات المنزلية المتكاملة

الرقم الوحيد الخاص بالشركة هو 00201064562119 والرقم متاح واتس وانستجرام ، اتصل بنا في أي وقت لأن يوجد خدمة عملاء جاهزة للرد علي اتصالك.

الأصيل للخدمات المنزلية المتكاملة

خدمه تنظيف منازل بجدة


هدفنا الجودة ، شعارنا الصدق ، عنوانا التميز ، سوف نظل أفضل شركة للخدمات المنزلية المتكاملة دائماً ولن تهز ثقتنا عندما يزداد عدد شركات تنظيف المباني او التي تقدم خدمات منزليه متكاملة أخري.


ما الخدمات التي يكثر الطلب عليها في الأوان الأخيرة ؟


تنظيف فلل بالبخار -  مكافحه حشرات - تنظيف خزانات - جلي بلاط ونقل عفش.اذا كنت تحتاج لخدمات منزليه من شركة بالقرب منك فلا تتردد بالإتصال بنا لأن فروعنا تغطي كافة نواحي المملكة،نحن أفضل شركة تقدم خدمه تنظيف شاملة ومكافحة الحشرات.


شركة تنظيف صديقة لشركتنا


شركة الريهام من اكثر الشركات التي دعمت شركتنا منذ نشأتها لذلك نحن نعتبرها من المؤسسات الصديقة لنا.

Lakbir

مرحبًا، أنا كاتب ومدوِّن محترف مع شغف بالتسويق الإلكتروني والقصص القصيرة. بالإضافة إلى مهاراتي في مجال الكتابة والتدوين، أمتلك خلفية تقنية قوية واهتمامًا بالتكنولوجيا والتاريخ. أسعى دائمًا لتقديم محتوى جذاب يجمع بين الأدب والمعرفة، سواء كان ذلك من خلال الكتابة عن قضايا تقنية حديثة أو إبداع قصص قصيرة تأخذ القارئ في رحلة مشوقة. إن مهمتي هي نقل المعلومات بأسلوب شيق وممتع. استمتع بالتجول في عالم الكلمات والأفكار واستكشاف مقالاتي وقصصي، وتعرف على تطور التكنولوجيا والدروس التاريخية. أهلاً بك في مغامرتي الكتابية والثقافية.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال