العثور بسهولة على الروابط المعطلة والضارة في موقعك

العثور بسهولة على الروابط المعطلة والضارة في موقعك

مرحبا زوار موقع الاطلس 2 ، شرح اليوم هو كيف نجد الروابط المعطلة او الروابط الضارة في موقع الويب الخاص بك ، لذالك سوف نستعين بموقع Dr Link Check افضل موقع لتحليل وفحص الروابط المعطوبة والضارة في نظري.

الروابط المعطلة والضارة


الروابط المعطوبة او المكسورة لها تأثير سلبي على موقع الويب ، فهي تمنع الزوار من قضاء وقت اطول في موقعك او العودة اليه ، بل يمكنها ايضا ان تؤثر على ترتيب موقعك في محرك البحث . والاسوأ من الروابط المكسور او المعطوبة هو الارتباط بموقع ويب الذي يتسبب بضرر من خلال البرامج الضارة او التصيد الاحتيالي .

موقع Dr Link Check افضل موقع للعثور بسهولة على الروابط المعطلة والضارة


بدلا من فحص جميع صفحات موقعك يدويا والنقر فوق جميع الروابط في موقعك او الصادرة منه ، دع dr link check يقوم بالعمل ويقدم لك تقريرا عن جميع روابط موقعك والروابط التي تحتاج الى الاهتمام .

تدخل الى موقع Dr. Link Check ، تضع عنوان Url الخاص بموقعك ويبدأ روبوت الموقع بالزحف عبر كود HTML و CSS لموقعك بالكامل ويفحص جميع الروابط التي يمكنه العثور عليها .


بما في ذالك ارتباطات الصفحات الداخلية والروابط الصادرة الى مواقع الويب الاخرى ، بالاضافة الى روابط الصور وملفات الموارد الاخرى والاضافات التي قمت بإضافتها وكل شيء .

فحص متعدد لكل رابط


يمر كل رابك تم العثور عليه بواسطة drlinkcheck عبر عمليات فحص متعددة للتأكد من انك تقوم بالفعل بالربط بالمحتوى المقصود .

فحص الارتباط المعطل: هل تم تنسيق عنوان URL بشكل صحيح ؟ هل يستحيب الخادم في فترة زمنية معقولة ؟ هل شهادة SLL صالحة ؟ هل يشير رمز الارجاع الى خطأ ( مثل 404 لصفحة مفقودة او 500 لخطأ في الخادم ) ؟
فحص القائمة السوداء: هل يظهر الرابط في اي من قوائم سوداء لاستضافة محتوى ضار ؟
فحص خطأ بسيط: هل يستجيب الخادم برمز نجاح OK 200 ، لكن محتوى الصفحة يشير الى وجود خطأ في هذا الارتباط ؟


تقرير شامل وقدرات تحليل عالية


من تقرير رفيع المستوى يلخص النتائج وصولا الى المواقع الدقيقة للروابط الموجودة في الكود ، يوفر لك dr link check وصولا سهلا الى المعلومات التي تحتاجها لتحديد الروابط المعطوبة الموجودة على موقع الويب الخاص بك و اصلاحها .

يمكن ايضا فرز النتائج وتصنيفها بطريقة مختلفة وتحميلها الى CSV لمزيد من المعالجة في Microsoft Excel .

التحليلات المجدولة لموقعك


يمكنك انشاء تحليلات تلقائيا شهرية او اسبوعية او يومية ، وتأتيك التقارير الخاصة بموقعك عبر البريد الالكتروني .

بهذه الطريقة ، يمكنك الاطلاع على حالة موقعك واكتشاف تعطل الروابط مبكرا ، قبل ان يفعل الزوار ذالك .

التخصيص المتقدم


يسمح لك dr link check بالتحكم في الجوانب المختلفة لفحص روابط موقعك على سبيل المثال ، يمكنك تحديد قواعد لعناوين URL المراد تضمينها او استبعادها من الفحص ، او تقييد سرعة الزحف حتى لا تربك خادمك ، او تحديد المستلمين لارسال التقارير عبر البريد الالكتروني .
رابط موقع Dr Link Check

شرح موقع dr link check افضل موقع لمعرفة الروابط المعطلة بالفيديو

Lakbir

مرحبًا، أنا كاتب ومدوِّن محترف مع شغف بالتسويق الإلكتروني والقصص القصيرة. بالإضافة إلى مهاراتي في مجال الكتابة والتدوين، أمتلك خلفية تقنية قوية واهتمامًا بالتكنولوجيا والتاريخ. أسعى دائمًا لتقديم محتوى جذاب يجمع بين الأدب والمعرفة، سواء كان ذلك من خلال الكتابة عن قضايا تقنية حديثة أو إبداع قصص قصيرة تأخذ القارئ في رحلة مشوقة. إن مهمتي هي نقل المعلومات بأسلوب شيق وممتع. استمتع بالتجول في عالم الكلمات والأفكار واستكشاف مقالاتي وقصصي، وتعرف على تطور التكنولوجيا والدروس التاريخية. أهلاً بك في مغامرتي الكتابية والثقافية.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال