فرصة حقيقية للربح من موقع 5billionsales اكثر من 400 دولار

فرصة حقيقية للربح من موقع 5billionsales اكثر من 400 دولار

فرصة حقيقية للربح من موقع 5billionsales ، التسجيل سهل ومجاني ، لمزيد من التفاصيل اكمل قرائة المقال الى الاخر . اولا وقبل كل شيء يجب ان نتطرق لبعض التفاصيل .

5billionsales بدأ هذا الموقع يظهر في الاونة الاخيرة على انه فرصة لربح المال واصبح الكثير يروج له ، وكل شخص يحاول ان يستقطب اكبر عدد من الناس لتسجيل من رابط احالته ، وايضا كان الامر مغري لاي شخص يطمح الى كسب بعض المال من الانترنت .

لهذا بدأت ابحث عن موقع 5bllionsales و احاول ان اجمع عليه بعض المعلومات وهل هو صادق وهل يمكن فعلا ان يكون مصدر دخل اضافي لاي شخص يتسجل فيه و يفتح حساب .

عند بحثي وجدت ان موقع 5bllionsales ترتيبه محترم بل وجيد في alexa ، وهذا يعني انه اصبح مشهور ومعروف عند الكثير من الناس حول العالم .


وايضا حاولت ان اعرف هل يمكن ان يكون مثل بعض المواقع النصابة التي تطلب من المستخدمين اداع مبلغ من المال او الاستثمار ويقول لهم انه سوف يجلب لهم ارباح من استثمارهم هذا ، لكن موقع 5bllionsales ليس مثل هذه المواقع ، هو فقط يطلب منك التسجيل وايضا يردك ان تدعوا اصدقائك لتسحيل .

لهذا قررت ان اشرح لكم طريقة عمل هذا الموقع وهل هو صادق وهل فعلا يمكن لكم ربح المال من موقع 5billionsales ، والان دعونا نبدأ الشرح .



ما هو موقع 5billionsales و ما فكرته ؟


 
موقع 5billionsales هو موقع اجتماعي مثل الفيسبوك و انستاغرام و غيرها من مواقع التواصل الاجتماعي ، فكرته مبنيه الوصول الى اكبر عدد من الناس والانتشار لكي يصبح له مكانة بين مواقع التواصل الاجتماعي المشهورة و الشيء الجديد الذي يحاول موقع 5 billion sales فعله هو انه يمكن ان تأخذ ارباح عن الاشتراك و دعوة الاصدقاء الى الاشتراك في الموقع .


الربح من موقع 5billionsales ، كم هي الارباح التي سوف تحصل عليها ؟



الارباح هي 400 دولار عند الاشتراك قبل ان ينطلق الموقع في العمل ، وايضا يمكن ان تربح 100 دولار عن كل صديق او شخص تدعوه الى الاشتراك في الموقع بواسطة رابط الاخالة الخاص به ، وتربح ايضا 5 دولار عن كل شخص دعاه شخص انت دعوته من قبل وتسجل يعني انك 100 دولار اخرى عن كل مشتر مباشر لديك و ايضاً 5 دولار عن كل شخص غير مباشر كل شهر الي 16 جيل اصفل منك .



من اين سيجلب موقع 5billionsales هذا القدر الكبير من المال الذي سيدفعه لناس ؟



يقول المشرفون عن موقع 5 billion sales ان المال سيأتي من الاعلانات ، مثل موقع الفيس بوك لان هذا الاخير يربح الاعلانات التي تعرض على منصته هذه كلها دفعتها شركات الدعاية للفيسبوك لكي تسمح لهم بعرض منتجاتهم داخلها ، و لماذا ؟



مثلا الفيسبوك منصه عليها ملايين بل مليارات الزيارات الشهرية ، وتعرض داخل منصته عروض لشركات تسوقية لترويج لمنتجاتها بمبالغ كبيرة جدا ، لهذا شركة 5Billion تعمل نفس الطريقة و ستكون منتشرة و لها زيارات كثيرة و هذا باشتراكات العملاء فيها و هدية هؤلاء العملاء المكافئات التي ذكرناها لانهم من اوائل الذين امنوا بوجودها و الموقع و فكرتة و ساعد في انتشاره ، فأنت بمثابة المؤسس .


لماذا لا تعطي فيسبوك و تويتر المكافأت مثل 5billion ؟



لانهم ليسوا بحاجتك الان فقد كنت معهم دون ان تأخذ دولارا واحدا و ايضا هم يكسبون منك بوجودك و رؤية الاعلانات والعروض فلماذا ستعطيك هذه المواقع المال ؟


وفي الاخير سوف اقول لك جرب 5billionsales كن سباق و لا تتأخر فالفرص لا تأتي الا من الاشياء الاتي لا تصدق ، لن نخسر شيء سوف نجربه .


  • هذا الرابط الخاص بموقع الاطلس 2 لتسجل في 5billionsales .
  • وهذا رابط مباشر ان كنت لا تريد التسجيل من رابط الاحالة 5billionsales الخاص بنا .

Lakbir

مرحبًا، أنا كاتب ومدوِّن محترف مع شغف بالتسويق الإلكتروني والقصص القصيرة. بالإضافة إلى مهاراتي في مجال الكتابة والتدوين، أمتلك خلفية تقنية قوية واهتمامًا بالتكنولوجيا والتاريخ. أسعى دائمًا لتقديم محتوى جذاب يجمع بين الأدب والمعرفة، سواء كان ذلك من خلال الكتابة عن قضايا تقنية حديثة أو إبداع قصص قصيرة تأخذ القارئ في رحلة مشوقة. إن مهمتي هي نقل المعلومات بأسلوب شيق وممتع. استمتع بالتجول في عالم الكلمات والأفكار واستكشاف مقالاتي وقصصي، وتعرف على تطور التكنولوجيا والدروس التاريخية. أهلاً بك في مغامرتي الكتابية والثقافية.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال